كنغستونWQ غاطسة مضخة مياه الصرف الصحيما هو الفحص الدوري

وقت الافراج:2023-02-06 12:45:05 مستخدم آخر:466HP159575805 مرات مشاهدة الصفحة:583

نصائح أساسية:كنغستون,   القيام بعمل جيد في تحديد العمل , وتجنب السيارات الوقوع في الماء مباشرة الخردة .   كمية كبيرة من زيوت التشحيم المخزنة

   القيام بعمل جيد في تحديد العمل , وتجنب السيارات الوقوع في الماء مباشرة الخردة .

   كمية كبيرة من زيوت التشحيم المخزنة .

كنغستون   أولا اختبار التوجيه , ثم ربط المحرك إلى مضخة الرماد . إزالة حلقة مرتبة في مجلة . الجهاز يمكن منع المكره من عكس .

   المدخلات هي ذات الصلة إلى سرعة دوران مضخة غاطسة , مع المعايير , وقت العمل المستمر , مضخة توقف وبدء مرات والبيئة المحيطة , وهلم جرا . ولذلك , فمن الضروري أن تتراكم تدريجيا تجربة معقولة في الوقت المناسب تجديد زيوت التشحيم .

ماويا   ختم رمح حماية التعبئة ختم رمح مضخة يجب أن تحقق بشكل دوري ختم ضغط المياه وكمية المياه , والحفاظ على كمية صغيرة من المياه النظيفة على طول رمح تدفق التعبئة والتغليف الغدة العادية التكيف , والتحقق من التعبئة والتغليف , واستبدال التعبئة العادية . ضغط المياه وكمية المياه ختم رمح يجب أن تستوفي الشروط المذكورة أعلاه .

   كيفية تجنب هذا عند استخدام الجهاز .

   إذا كان المكره مضخة تضررت بعد فترة طويلة من الاستخدام , يمكن أن يؤدي أيضا إلى عدم كفاية إمدادات السائل مضخة .


كنغستونWQ غاطسة مضخة مياه الصرف الصحيما هو الفحص الدوري



   إعداد الأدوات والمواد : متري المقبس / فتح مفتاح البراغي , واضعة مجتذب ( المعروف باسم المثلث مجتذب ) , المغناطيسي ميكرومتر , ميكرومتر خارج القطر , الفرجار , سدادة , حاكم مربع , قضبان النحاس , المطرقة ,كنغستونآه مضخة الطين, اثنين من نفس المواصفات في شكل الحديد , تنظيف الكيروسين , حوض النفط , غزل القطن , الخ .

   هذا صمام يستخدم لتنظيم تدفق و رفع و لا يسمح الزائد العملية .

   عندما مضخة مياه مدفوعة من قبل السلطة أو محرك الديزل , المكره ( مثل مروحة كهربائية ) تدور بعنف , تدفق كبير , الحالية سوف ترتفع . عند هذه النقطة , منفذ صمام يمكن خفضها إلى زيادة مقاومة السيطرة الحالية .

   الأمامي والخلفي مع الغدة مزودة ختم النفط ختم النفط مليئة الورق الأخضر أو الأسبستوس . هناك فجوة .- ملم بين الغطاء الخلفي و تحمل .

   هذه الظاهرة تشير إلى أن مضخة الفشل ليس فقط مشكلة مادية , ولكن أيضا تذكير مضخة تصميم وإنتاج الموظفين , بالإضافة إلى ظروف عمل جيدة , مضخة يجب أن يكون أيضا جيدة مقاومة التآكل , وموثوقية عالية , والخدمة الطويلة في الحياة . بالإضافة إلى طريقة التصميم التقليدية في ميكانيكا الموائع مضخة


كنغستونWQ غاطسة مضخة مياه الصرف الصحيما هو الفحص الدوري



   عندما تصل إلى مستوى المياه , تردد العاكس

وكلاء    أين و رو مداش مداش ; كثافة متوسطة نقل السوائل ( كجم / م , غاما , مداش , مداش , خطورة متوسطة نقل السوائل ( ن / م , ح - رئيس المضخة ( م ) ) ؛ س - تدفق المضخة ( م / ق ) ؛ ز - تسارع الجاذبية ( م / ث ) .    الفرق بين رمح السلطة ف و قوة فعالة بي هو فقدان الطاقة في المضخة , تقاس كفاءة المضخة . كفاءة المضخة هو نسبة الطاقة الفعالة إلى رمح السلطة , التي تتألف من تمثيل

  . فحص وحل مشاكل انقطاع التيار الكهربائي , اتصال كبل , موتور لف غير المحترقة , الخ .

   الطاقة الكامنة , ضخ المياه عالية . ومع ذلك , مرة واحدة مضخة لا يمكن أن تمتص الماء , شكل الجهاز مثل الديكور ,كنغستونرمح طويل مشترك, ثم ما هو سبب هذا الوضع ؟ كيفية حل ؟

كنغستون   الغاز الذي يدخل الجهاز عن غير قصد هو تفريغها لضمان ختم جيدة الأداء .

   تجنب نشر الصوت في الهواء ؛ ضمان ضيق الهواء من غرفة آلة الأبواب والنوافذ . مضخة مياه مجهزة عزل الصوت هود , هود زيادة مروحة العادم لضمان تهوية المعدات . وفي الوقت نفسه , مدخل ومخرج من عزل الصوت تغطية مجهزة إسكات المعدات . الاهتزاز العزلة منصة مثبتة في الجزء السفلي من مضخة المياه المستخدمة في مؤسسة الاهتزاز العزلة الاهتزاز الناجم عن تشغيل المضخة .

   ثم استبدال بكرة مضخة لوحة الغلاف وتشديد الاحتفاظ الجوز .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كنغستونWQ غاطسة مضخة مياه الصرف الصحيما هو الفحص الدوري المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كنغستونWQ غاطسة مضخة مياه الصرف الصحيما هو الفحص الدوري ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كنغستونWQ غاطسة مضخة مياه الصرف الصحيما هو الفحص الدوري غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كنغستونWQ غاطسة مضخة مياه الصرف الصحيما هو الفحص الدوري الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

آبتيگينوصيالإخبارية
آبتيگيأحدث الأخبار