باري ›مصغرة مصعد كهربائيمهارات اختيار منخفضة الضوضاء

  • وقت الافراج:2024-04-23 15:51:42
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:87
  • وصف سريع:

    باري ›, يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفا

محتوى المقال
يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة إلى أسفل ,باري ›الكهربائية المحمولة مصعد, يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

باري ›موبايل مصعد كهربائي يتكون من أربع عجلات رفع منصة متنقلة , واثنين من عجلات الجر رفع منصة , سيارة تعديل رفع منصة , من ناحية دفع رفع منصة , من ناحية رفع منصة AC DC المزدوجة الغرض رفع منصة .

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )

كل مسرح هو مكان عام , المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .


باري ›مصغرة مصعد كهربائيمهارات اختيار منخفضة الضوضاء



بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

عندما محرك يحركها مضخة هيدروليكية محطة إصلاح أو تفكيك جميع امدادات الطاقة في وقت مبكر لضمان أن محطة هيدروليكية دائما في حالة انقطاع التيار الكهربائي . الهيدروليكية النفط في منصة رفع هيدروليكي

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

الخدمات التقنية وضع البرق حماية الجهاز .

رفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد , و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي , والتي يمكن أن تدفع السيارات إلى وقف حركة الرف على وظيفة تستقيم في حالة انقطاع التيار الكهربائي .

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


باري ›مصغرة مصعد كهربائيمهارات اختيار منخفضة الضوضاء



طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

قسم الإدارة حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

لا غرفة آلة مطلوب فوق القناة الرئيسية في الهندسة المدنية .

داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق من توقيت , لا سيما مع توقيت إضافة الزبدة , على افتراض أن الزبدة لا يمكن أن يؤدي إلى تحمل عملية ارتداء خطيرة ,باري ›مصعد كهربائي, مما يؤثر على حياة الجهاز . الأسلاك والكابلات التي يمكن أن تكون مرئية في الجهاز , تحتاج إلى التحقق من الأسلاك والكابلات بعد فترة من الزمن , على افتراض أن الأسلاك والكابلات التالفة يجب أن تتوقف عن إصلاح أو تبادل . كما تحقق بانتظام إذا كان هذا الصدد المسمار فضفاضة , على افتراض أن العثور على مسامير فضفاضة يجب تشديد المسمار , وليس هناك حالة من المعدات المهنية ذات الصلة , يمكنك استخدام المعدات المهنية في إصلاح متجر المسمار تشديد , من الضروري أن تدع هذا المسمار عزم الدوران المقابلة الطلب .

باري ›عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل , قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .

جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى التحضر في الصين , وعدد من المباني الشاهقة في المناطق الحضرية في الصين قد زادت بشكل كبير , وارتفاع المبنى قد تزايد أيضا , مما أدى إلى ارتفاع كبير رفع منصة السيارة الطلب , وبالتالي , من أجل تلبية الطلب في السوق المحلية , والناس , وسوف تزيد من قوة التصميم والإنتاج من ارتفاع كبير رفع منصة السيارة .

ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )


آبتيگيمعلومات المنتج الأخرى
  • آلبورغرفع عربة مسطحة 22 مترما هي مشكلة الأداء الأساسية

    آلبورغرفع عربة مسطحة 22 مترما هي مشكلة الأداء الأساسية

  • نيفو هاينرفع هيدروليكي منصة منقولةتلعب درجة حرارة السؤال دورًا مهمًا

    نيفو هاينرفع هيدروليكي منصة منقولةتلعب درجة حرارة السؤال دورًا مهمًا

  • أوبالرفع منصة كهربائية 2 مترالعديد من العوامل تقيد السعر وإمكانية التكرار

    أوبالرفع منصة كهربائية 2 مترالعديد من العوامل تقيد السعر وإمكانية التكرار

  • أوبالرفع منصة سريعةكيفية زيادة المخزون

    أوبالرفع منصة سريعةكيفية زيادة المخزون

  • أوبالرفع منصة محلية الصنعالدفاع ضد درجات متفاوتة من الاختلاف الكيميائي

    أوبالرفع منصة محلية الصنعالدفاع ضد درجات متفاوتة من الاختلاف الكيميائي

  • أوبالسبائك الألومنيوم سلم متعرجةما الذي يجب الانتباه إليه عند ترجمة كتيبات المعدات؟

    أوبالسبائك الألومنيوم سلم متعرجةما الذي يجب الانتباه إليه عند ترجمة كتيبات المعدات؟

  • سوابيمحول الجهدمبدأ عملية التشوه

    سوابيمحول الجهدمبدأ عملية التشوه

  • كوربوس كريستيرفع منصة ثابتة مقصتحدث عن المسائل الفنية الخاصة بالتركيب والصيانة

    كوربوس كريستيرفع منصة ثابتة مقصتحدث عن المسائل الفنية الخاصة بالتركيب والصيانة

  • استدعى:تذكير: معلومات باري ›مصغرة مصعد كهربائيمهارات اختيار منخفضة الضوضاء ، توفر لك باري ›مصغرة مصعد كهربائيمهارات اختيار منخفضة الضوضاء من شركتنا ، وخدمة باري ›مصغرة مصعد كهربائيمهارات اختيار منخفضة الضوضاء وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات باري ›مصغرة مصعد كهربائيمهارات اختيار منخفضة الضوضاء ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية باري ›مصغرة مصعد كهربائيمهارات اختيار منخفضة الضوضاء. باري ›مصغرة مصعد كهربائيمهارات اختيار منخفضة الضوضاء أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في باري ›مصغرة مصعد كهربائيمهارات اختيار منخفضة الضوضاء ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!