مانهيمدليل السكك الحديدية مصعد هيدروليكيما هي الشروط الفنية

  • وقت الافراج:2024-04-13 16:26:22
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:214
  • وصف سريع:

    مانهيم,تجنب العمل في بيئة. في حالة هطول الأمطار والثلوج وغيرها من الأحوال الجوية , يجب إيقاف استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لم

محتوى المقال

تجنب العمل في بيئة. في حالة هطول الأمطار والثلوج وغيرها من الأحوال الجوية , يجب إيقاف استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لمنع حدوث ماس كهربائي , مما يؤدي إلى تسرب كهربائي وصدمة كهربائية ؛ يمنع منعا باتا غير المتخصصين من تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل منصات الرفع الهيدروليكية. في حالة وقوع حادث , لا يمكنك التفكيك دون إذن لإزالة السبب. يجب عليك إبلاغ الشركة المصنعة للإصلاح في الوقت المناسب , والشركة المصنعة سيرشدك لإكمال الفحص أو إرسال شخص ما لإصلاحه ؛ لا تقم بفك الجهاز بدون إذن! مصنع المصاعد المحترف يضمن الجودة ويضمن الخدمة ويضمن الجودة رضاكم سعينا مرحبا بكم في الاستفسار.

يعتقد الكثير من الناس أن قوة المصعد نفسه مرتفعة نسبيًا عند استخدام المصعد , لذلك لم يتبعوا بدقة طريقة التثبيت في الدليل أثناء عملية التثبيت , لكنهم لا يعرفون أن هذا سيؤدي إلى زيادة تآكل المصعد. الأجزاء والتشغيل غير المرن , وإيلاء الاهتمام للعمل لا ينبغي تجاهل احتياطات التثبيت المقابلة للبيئة. يعد التركيب الصحيح للمصاعد واستخدامها وصيانتها جزءًا مهمًا لضمان التشغيل العادي للمعدات الميكانيكية. لذلك , عند تثبيت المصعد , يرجى التأكد من اتباع التثبيت الدقيق واستخدام الأمور ذات الصلة أدناه , وتجميعه واستخدامه بعناية.

مانهيمتجنب خاصة أثناء التخزين.تخزينها في مكان بارد وجاف , وتجنب المطر والثلج أثناء العمل.

جهاز الأمان وتطبيق منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه إن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه عبارة عن مصعد شحن هيدروليكي غير مقصي. يتم استخدامه للبضائع بين الطوابق المختلفة للمنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم وما إلى ذلك. يمكن جعل الارتفاع المنخفض يصل إلى - مم.الميزة هي أنه يمكن وضعها مباشرة على الأرض دون حفر حفر , مما يقلل من تكاليف البناء الهندسي , وليس هناك حاجة إلى إنشاء نقاط تعليق في الأعلى , وهو أمر آمن. موثوقة ؛ تعتمد منصة الرفع الهيدروليكية وضع ناقل الحركة الهيدروليكي , ويمكن عدم معايرتها وفقًا لاحتياجات العملاءعدة أنواع: محرك لف الدائرة المفتوحة. عندما يتم فصل إحدى لفات المحرك , أو فصل أحد الفروع المتوازية , فإن التيار ثلاثي الطور سيكون غير متوازن وسوف يسخن المحرك.

إيفريقبل أن تقوم الشركة المصنعة للمصعد بتوصيل المحرك بالمصعد , يرجى جعل مجرى مفتاح عمود المحرك عموديًا على مسمار التثبيت. من أجل ضمان قوة موحدة , يرجى تثبيت مسامير التثبيت في أي موضع قطري أولاً , ولكن لا تشدها بإحكام , ثم شد مسامير التثبيت الأربعة واحدة تلو الأخرى. أخيرًا شد براغي الشد. تحتاج جميع مسامير الربط إلى مفتاح عزم للتثبيت وفقًا لبيانات عزم الدوران الثابتة المحددة والتحقق من استخدام منصة الرفع والرفع.معدات خاصة للعمل على المرتفعات. يجعل التصميم الميكانيكي من نوع المقص المصعد يتمتع بثبات أعلى بعد الرفع , ونطاق عمل واسع وقدرة تحمل أعلى , وسحب بعجلتين ويدعم العديد من الأشخاص للعمل معًا. يجعل العمل على ارتفاعات أكثر كفاءة وأمانًا. إنها معدات خاصة للعمليات على ارتفاعات عالية مع مجموعة واسعة من الاستخدامات.

المشي: ذاتي الدفع , وقيادة ذاتية , وتعديل السيارة.

انتبه للتحقق مما إذا كان هناك أي أسلاك مكسورة وخيوط مفكوكة في الحبال السلكية لكل جزء. إذا تجاوزت اللوائح ذات الصلة , فيجب استبدالها على الفور. يجب أن تتوافق صيانة الحبل السلكي بدقة مع لائحة.


مانهيمدليل السكك الحديدية مصعد هيدروليكيما هي الشروط الفنية



المشي: ذاتي الدفع ,مانهيم1 طن مصعد 8 أمتار, وسحب بعجلتين , وقيادة ذاتية , وتعديل السيارة.

من أجل أداء السلامة لمنصات العمل الجوية , من الضروري وجود تكنولوجيا إنتاج وتكنولوجيا علمية وإدارة صارمة لضمان الإنتاج. عند الاستخدام , فإن الأشخاص والبيئة والآلات هم الروابط الرئيسية الثلاثة للعمليات على ارتفاعات عالية. السلامة هي الشرط الأساسي لضمان التقدم السلس للعمليات على ارتفاعات عالية. في ما يلي , سوف تصف Jiuyi بإيجاز الاحتياطات اللازمة لاستخدام منصات العمل الجوية على النحو التالي: العاملون على المرتفعات مطلوب شهادة صحية. لا يُسمح للأشخاص المصابين بأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والأمراض العقلية بالعمل على ارتفاعات عالية. لا يُسمح للعمال بالعمل في المرتفعات عندما يشربون أو يكونون في حالة ذهنية متدنية.

في مصعد البناء , يحتوي صندوق التبديل أيضًا على معدات حماية من التسرب , وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا , ولا يوجد تسرب , ولا يصدأ المسنن المعدني , وتلفه قريب من الصفر. يجب أن يتوافق حبل السلك الفولاذي الخاص به مع متطلبات التكوين المقابلة , ولا توجد مشكلة في الخيوط المكسورة وتقليل القطر.بالطبع , يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية.

التوصية والتشاور يلبي إيجار المصعد قوة الشد ؛ يتم استخدام نصف كابلات المصعد للتمديد , ويمكن أن يصل ارتفاع المصاعد الشاهقة إلى أكثر من متر ويبلغ الوزن الذاتي لكابل بطول متر حوالي كجم , وقوة الشد جيدة جدًا لذلك يجب أن يكون للكابل ما يكفي قوة الشد. يوجد الآن مصعد مركب مسطح يدعم الكابلات الخاصة في السوق. ويجمع هذا الكبل بين الكابلات المحورية للفيديو وكابلات الطاقة وكابلات البيانات وخيوط الفولاذ في كابل شريط مسطح واحد. ويتحمل حبل السلك الفولاذي قوة الشد للكابل , ولن ينكسر كابل الإشارة بسبب الجاذبية أثناء تشغيل المصعد.

مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود: هذه السلسلة من المنتجات من النوع الداخلي , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق المصنفة بالنجوم , ومحلات السوبر ماركت الكبيرة والقاعات الصناعية الأخرى والعمليات على ارتفاعات عالية في المصانع. استهلاك منخفض للطاقة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض عندما العمل , يمكن استخدامه للعمل المثبت على الحائط والأعمال البارزة , ولا توجد زاوية ميتة في العمل. تم تجهيز المصعد الكهربائي المصنوع من سبائك الألومنيوم بعمود واحد بمرفقات جسرية متقاطعة , وهو مناسب جدًا لأعمال الصيانة في المسارح والقاعات وما إلى ذلك.

يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة , ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.


مانهيمدليل السكك الحديدية مصعد هيدروليكيما هي الشروط الفنية



أثناء صيانة منصة الرفع , عندما يدخل الأفراد الجزء الداخلي لمنصة الرفع للعمل , يجب عليهم تعليق المصعد لمنع السقوط المفاجئ لمنصة الرفع والتسبب في وقوع إصابات.

إنتاج تصميم منصة الرفع الهيدروليكي غير معقول , فعندما يقوم المصمم بتصميم برميل الأسطوانة وقضيبها , إذا كانت هناك مشكلة في حجم التصميم وزاويته , من الضروري تأكيد القوة الفنية للشركة المصنعة عند العمل على منصة رفع هيدروليكي ؛ ما هي مشكلة صوت أسطوانة الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي؟ رسومات التصميم لعملها , زاوية أسطوانة الزيت هي انحرافًا طفيفًا , سيؤدي إلى الاحتكاك بين برميل الأسطوانة والقضيب , مما يتسبب في حدوث صوت ؛ تختلف جودة ختم منصة الرفع الهيدروليكية , وسيؤثر استخدام الأختام المختلفة أيضًا على صوت أسطوانة الزيت , و الختم بمواد ممتازة سيؤدي الاحتكاك المستمر بين الأجزاء وجدار الأسطوانة إلى أن يكون الصوت مرتفعًا جدًا , وقد يؤدي التآكل والتلف على المدى الطويل إلى خدش أسطوانة الزيت ويسبب تسرب الزيت ,مانهيمالسكك الحديدية مصعد بسيط, لذلك عند استخدام منصة الرفع الهيدروليكية , انتبه لسؤال الشركة المصنعة عن العلامة التجارية والمواد المستخدمة في الختم ؛ في بعض حالات التشغيل الميكانيكي , لا يستبعد أن المواقف الثلاثة المذكورة أعلاه طبيعية , وستظل هناك ضوضاء. إذا لم تكن هناك مشكلة بعد التحقيق , ثم لا تقلق إنها مجرد مشكلة تشغيل بين الأجزاء الميكانيكية وسوف تختفي بشكل طبيعي.

تأكد من إضافة الزبدة مرتين شهريًا إلى وضع النقل العام حيث توجد قطعة الشحوم. بالنسبة للأجزاء التي لا يمكن ملؤها بالزبدة , وإلا يحظر استخدام المعدات.

التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار ثلاثي الطور ويسبب ارتفاع درجة حرارة الملف.

مانهيمفي مصعد البناء , يحتوي صندوق التبديل أيضًا على معدات حماية من التسرب , وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا , ولا يوجد تسرب , ولا يصدأ المسنن المعدني , وتلفه قريب من الصفر. يجب أن يتوافق حبل السلك الفولاذي الخاص به مع متطلبات التكوين المقابلة ولا توجد مشكلة في الخيوط المكسورة وتقليل القطر.بالطبع , يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية.

السعر مضمون , والخدمة مضمونة , وهي شركة خدمات لوجستية وتخزين واسعة النطاق تديرها الشركة المصنعة مباشرة. نظرًا لأن المصعد الثابت عبارة عن جهاز ميكانيكي , يجب أن تكون جودة المنتج وأدائه جيدًا ,مانهيمثلاثة طن مصعد, ولا تقبل منتجات بعض الشركات المصنعة التي لا ترقى جودتها إلى المستوى القياسي , وذلك لتجنب بعض مخاطر السلامة قيد الاستخدام.

يجب أن يظل سطح الفرشاة لكل جزء نظيفًا , كما يجب تعديل ضغط الفرشاة بحيث لا تقل المساحة عن ٪. مصنع مصعد محترف , كمية كبيرة مواتية , جودة عالية وسعر منخفض.مقاوم للحريق - مقاوم للماء - مقاوم لدرجة الحرارة العالية , متين , آمن وموثوق.


آبتيگيمعلومات المنتج الأخرى
  • جيانغشىإنتاج بسيطة مصعددائما في التشبع

    جيانغشىإنتاج بسيطة مصعددائما في التشبع

  • الحجراثنين طن دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعالمبدأ الأساسي لسطح الإنتاج والتجهيز

    الحجراثنين طن دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعالمبدأ الأساسي لسطح الإنتاج والتجهيز

  • زيناناثنين طن مصعدالأهمية في الرافعات

    زيناناثنين طن مصعدالأهمية في الرافعات

  • شين تشيواثنين طن مصعدالضغط المالي واضح

    شين تشيواثنين طن مصعدالضغط المالي واضح

  • إيست هاربوراثنين من المصاعد الهيدروليكيةكيفية اختيار أيهما أفضل

    إيست هاربوراثنين من المصاعد الهيدروليكيةكيفية اختيار أيهما أفضل

  • عناب قوياثنين من طبقة مصعدالفرق عند استخدامها في خطوط الأنابيب ذات درجات الحرارة المنخفضة

    عناب قوياثنين من طبقة مصعدالفرق عند استخدامها في خطوط الأنابيب ذات درجات الحرارة المنخفضة

  • أولان شهابارتفاع نسبة رفع البضائعالسوق في الغالب في حالة استقرار في الأسعار

    أولان شهابارتفاع نسبة رفع البضائعالسوق في الغالب في حالة استقرار في الأسعار

  • تشيفنغالسكك الحديدية مصعدما هي طرق التجميع المسبق في الموقع

    تشيفنغالسكك الحديدية مصعدما هي طرق التجميع المسبق في الموقع

  • استدعى:تذكير: معلومات مانهيمدليل السكك الحديدية مصعد هيدروليكيما هي الشروط الفنية ، توفر لك مانهيمدليل السكك الحديدية مصعد هيدروليكيما هي الشروط الفنية من شركتنا ، وخدمة مانهيمدليل السكك الحديدية مصعد هيدروليكيما هي الشروط الفنية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات مانهيمدليل السكك الحديدية مصعد هيدروليكيما هي الشروط الفنية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية مانهيمدليل السكك الحديدية مصعد هيدروليكيما هي الشروط الفنية. مانهيمدليل السكك الحديدية مصعد هيدروليكيما هي الشروط الفنية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في مانهيمدليل السكك الحديدية مصعد هيدروليكيما هي الشروط الفنية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!